موعد سحب ال 100 ألف دولار في مسابقة الحلم

موعد سحب ال 100 ألف دولار في مسابقة الحلم

موعد سحب ال 100 ألف دولار، تلك الكلمات الأكثر انتشارا علي منصات التواصل الإجتماعي بين المواطنين في العالم العربي، حيث تعتبر مسابقة الحلم من أكبر المسابقات في الوطن في الوقت الحالي، وتتخطى جوائز المسابقة أكثر من 3 ونصف مليون دولار

ويتم سحب الجوائز خلال برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا على قناة إم بي سي 1، ويتم اجراء سحب أسبوعي في البرنامج على مبلغ 5 آلاف دولار، بينما يتم اجراء سحوبات كبرى على مدار العام، منها سحب المليون دولار من مسابقة الحلم والذي يتم مرة كل عام، وسحب على مبلغ 100 ألف دولار مرة كل شهر.

سنرصد لكم موعد سحب ال 100 ألف دولار

موعد سحب ال 100 ألف دولار في مسابقة الحلم

وفي ضوء البحث المتزايد، موعد سحب ال 100 ألف دولار كان أول سحب على مبلغ ال100 دولار في عام 2024 يوم الخميس 1 فبراير 2024، وشارك الكثير من أنحاء العالم  من 1 يناير 2024 وحتى موعد بدء البرنامج بدقيقة واحدة

موعد سحب 100 ألف دولار من مسابقة الحلم في شهر أبريل

وكذلك سيتم سحب مبلغ ال100 ألف دولار الثالث في شهر أبريل، وسيتم السحب صباح يوم الجمعة الموافق 5 أبريل في الساعة 1:45 صباحًا  تقريبًا من خلال برنامج الحلم وهو السحب الثالث في العام 2024، وسيحصل المشارك في هذا السحب على فرصة للمشاركة في السحب الأخير في العام وهو سحب على مبلغ مليون دولار.

طرق تسجيل في مسابقة الحلم

وبعد معرفة موعد سحب ال 100 ألف دولار، يوجد. عدة طرق لتسجيل اسمك في مسابقة الحلم، منها:

١-يمكن المشاركة عن طريق الرسائل القصيرة حيث يتم إرسال كلمة حلم علي ارقام برنامج الحلم والإجابة على سؤال واحد صحيح على الأقل.

٢-أيضًا يمكن الدخول على موقع الحلم dream.mbc.net واختيار حلمك، ثم ادخل رقم هاتف حتي تصل رسالة نصية، وفي حالة الإجابة على الأسئلة سوف تحظى بفرصتين لدخول سحب ال 100 ألف دولار.

٣- وكذلك يمكن تحميل تطبيق الحلم، وشراء جواهر ثم استخدام الجواهر لحل المسابقات على التطبيق، وكلما شاركت أكثر زادت فرص مشاركتك في السحب.

أقرا ايضا:فرصة لمحدودي الدخل..شروط التسجيل في سكنات عدل 3  بالجزائر

شروط دخول سحب الحلم

وعن شروط دخول سحب الحلم، يمكن لأي شخص المشاركة في مسابقة الحلم إذا كانت المشاركة متاحة في دولته، لكن يستثنى فقط، من يعملون في المسابقة أو في الجهة المنظمة لهم أثناء فترة السحب أو أقاربهم حتى الدرجة الرابعة، كما يجب على المشاركين الأقل من 18 عام أن يحضروا الوصي القانوني عليهم في حالة الفوز بأحد جوائز مسابقة الحلم.

كيف تتم سحوبات الحلم

يذكر ان يتم سحب جوائز مسابقة الحلم عن طريق القرعة العشوائية، ويحصل المشاركين على عدد من فرص الاشتراك في السحب وفقًا لعدد الإجابات الصحيحة على الأسئلة أو المسابقات التي شاركوا فيها على التطبيق، على سبيل المثال إذا أجبت على 10 أسئلة صحيحة تحصل على 10 فرص، وبعض المسابقات قد تمنحك أكثر من فرصة لدخول السحب

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *