قائمة أبناء خالد النبور في مسلسل إمبراطورية ميم ضمن السباق الرمضاني 2024

قائمة أبناء خالد النبور في مسلسل إمبراطورية ميم ضمن السباق الرمضاني 2024
قائمة أبناء خالد النبور في مسلسل إمبراطورية ميم ضمن السباق الرمضاني 2024

يواصل فريق عمل مسلسل إمبراطورية ميم تصوير مشاهده لعرضه ضمن الأعمال الدرامية في السباق الرمضاني 2024، هذا وأن المسلسل من بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة حلا شيحة ونور النبوي ونشوى مصطفى ومحمود حافظ وهاجر السراج وإلهام صفي الدين وليلى عز العرب ومنى زاهر، آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، بينما قام بكتابة السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، كما أن المسلسل من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

الرواية الأصلية لـ”إمبراطورية ميم”

الرواية الأصلية التى حملت اسم “إمبراطورية ميم” كان بطلها رجل، والراوية كانت فى 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة. وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.

خالد النبوي يعلن عن تصوير “إمبراطورية ميم”

يعتبر “إمبراطورية ميم” من أبرز المسلسلات التلفزيونية التي ستعرض في شهر رمضان المقبل. حيثما يروي العمل قصة ملحمية تدور في إطار درامي مثير. كما سيقوم خالد النبوي بتجسيد دور البطولة في المسلسل، مما يزيده انتظارًا وتشويقًا. كذلك قد قام الفنان خالد النبوي بنشر صورة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. أعلن فيها بدء التصوير وتحضيرات العمل. وقد لاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهوره ومحبيه، حيث عبّروا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل.

نجوم مميزة ضمن فريق عمل “إمبراطورية ميم”

ومن المتوقع أن تكون النجمة هاجر السراج من بشخصيات العمل، حيث انضمت إلى فريق الممثلين في المسلسل الذي يعتبر واحدًا من أضخم إنتاجات شهر رمضان المقبل. كما أن المسلسل يتمتع بفريق عمل مميز، حيث يشارك النجم خالد النبوي في البطولة. علاوة على أنه من المقرر عرض حلقاته ضمن موسم الدراما الرمضانية المقبلة. وتتجلى الأهمية الكبيرة التي يحظى بها هذا العمل من خلال تجمع نجومه المميزين والمشاركين فيه. والذين يعدون من أبرز الوجوه الفنية في الوطن العربي.

قائمة أبناء خالد النبوى في المسلسل

قائمة أبناء خالد النبوى في مسلسل “امبراطورية ميم” هم 6 أبناء ويأتي أسماؤهم كالتالى: “نور النبوى، هاجر السراج، إلهام صفى الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، وطفل صغير اسمه مصطفى. كما أنه من المتوقع أن يحقق مسلسل “إمبراطورية ميم” نجاحًا كبيرًا في المشاهدة وينال إعجاب الجمهور على مستوى الوطن العربي. سيكون العمل محط اهتمام الكثيرين. حيث يعتبر أحد الأعمال المنتظرة بشدة في شهر رمضان المقبل.

وفي النهاية نشير إلى أن مسلسلات رمضان 2024 تحضّر لأكبر إنتاجاتها التلفزيونية. وذلك من خلال تجميع أفضل نجوم الفن والتمثيل في الوطن العربي لتقديم أعمال درامية رائعة تُبث في هذا الشهر المبارك.

آخر أعمال الفنان خالد النبوي

وكان آخر أعمال خالد النبوى فى شهر رمضان الماضى مسلسل “رسالة الإمام” بطولة أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي. أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *