فيلم ثلج أحمر 2024..تأجيله لأجل غير مسمي

فيلم ثلج أحمر 2024..تأجيله لأجل غير مسمي
فيلم ثلج أحمر 2024..تأجيله لأجل غير مسمي

فيلم ثلج أحمر 2024، تساءل الكثير من عشاق الفنان أحمد السقا، لذلك يحرص الكثير على معرفة موعد طرح الفليم، بعد الرجوع عن طرحه خلال عيد الفطر المبارك، وسنرصد كافة التفاصيل لكم

فيلم ثلج أحمر 2024

وفي ضوء البحث المتزايد، عن موعد فيلم ثلج أحمر 2024 ، كشف المخرج محمد هشام الرشيدي، أنه تم تأجيل تصوير العمل لأجل غير مسمى، وكان من المفترض بدء تصويره الأيام المقبلة، وعرضه في موسم أفلام 2024.

أقرأ ايضا:فيلم ع الماشي 2024..تعاون ثنائي بين نجوم مسرح مصر

خروج فيلم ثلج أحمر لأحمد السقا من موسم أفلام 2024

كان من المفترض أن يتم تصوير العمل خلال شهر أكتوبر الماضي، ولكن تم تأجيل بدء التصوير، ولم يتم الإعلان عن موعد استئناف التصوير مره اخري.

وكان من المفترض أن العمل يعرض في موسم أفلام عيد الفطر 2024، ومع تأجيل تصويره خرج فيلم ثلج أحمر بطولة أحمد السقا من موسم أفلام عيد الفطر 2024، إذ قال الرشيدي: خلال الـ 20 يوم الجايين دول هنسكن الأدوار، وهنبدأ تصوير ولكن وجد صعوبة في عرض العمل في الموسم الشتوي لـ عام 2024، لذلك قرر عرض العمل في موسم عيد الفطر 2024 بجميع السينمات في مصر والوطن العربي.

فيلم ثلج أحمر

وبحسب تقارير تلفزيونية، أنه يتم تصويره فى عدد من الدول الأجنبية، إنّ الشركة المنتجة أنهت الاستعدادت الكاملة لبدء التصوير في العاصمة الروسية موسكو وكذلك تركيا، كما أنه سيتم الاستعانة بفريق عمل أجنبي متخصص في الجرافيك والديكور

إذً ترغب الجهة المنتجة في تقديم تجربة سينمائية مختلفة على مستوى الوطن العربي، الفيلم. تدور أحداثه في إطار أكشن. وفكرته جديدة تناقش لأول مرة بفيلم مصري، بجانب الاستعانة بـ 2 ممثيلين أجانب. وجار الاتفاق معهما تمهيدًا للتعاقد للمُشاركة في بطولة الفيلم بجانب عدد من الممثلين المصريين، لم يتم الاستقرار عليهم حتى الآن
وكانت التحضيرات الخاصة بفيلم “تلج أحمر” قد توقفت خلال الفترة الماضية، نظرًا لانشغال أحمد السقا في مسلسل “حرب”. الذي شارك به في موسم دراما رمضان الماضي.

وتدور أحداث المسلسل حول عضو ينتمي لإحدى الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى “الظافر”، الذي جسد شخصيته أحمد السقا .ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر.  لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.

“جولة الأخيرة”

وطرح مسلسل “جولة أخيرة”، علي منصات شاهد. وهو مكون من 9 حلقات. وتم تصويره بالعاصمة اللبنانية بيروت. مطلع شهر أغسطس الماضي. بعد عام كامل من التحضيرات. والتعاقد مع النجوم المشاركين.

 

ويعتبر “جولة الأخيرة”. أولى تجارب أحمد السقا. في دراما المنصات الرقمية، والأهم من ذلك هو من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وقبل كل شئ، أنه من إخراج مريم أحمدي. ويشارك في بطولة العمل إلى جانب “السقا”: أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *