موعد مباراة منتخب مصر القادمة فى دور الـ16

موعد مباراة منتخب مصر القادمة فى دور الـ16
منتخب مصر

بعد فوز المنتخب المصري، زادت معدلات البحث علي محرك العالمي جوجل، حول موعد مباراة منتخب مصر القادمة فى دور الـ16، لذلك نحرص علي تزويدكم جميع التفاصيل وإليكم التالي

موعد مباراة منتخب مصر القادمة فى دور الـ16

وفي ضوء البحث المتزايد عن، موعد مباراة منتخب مصر القادمة فى دور الـ 16، من المقرر أن تنعقد يوم الأحد المقبل 28 يناير الجارى على استاد “سان بيدرو” في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ولكن تأهل منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، إلى دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى كوت ديفوار برصيد 3 نقاط جمعها من التعادل مع موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

وتصدر الرأس الأخضر المجموعة برصيد 7 نقاط، لذلك جاء منتخب مصر فى المركز الثانى بـ3 نقاط، ثم غانا ثالثا وأخيرا موزمبيق رابعا.

وباختصار، حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مواجهة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر، التي جمعت الفريقين مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

موعد مباراة منتخب مصر

ولقد تقدم منتخب الرأس الأخضر عن طريق جيلسون تافاريس في الدقيقة 46 والأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ثم يسدد محمود تريزيجيه هدف التعادل لمصر في الدقيقة 50.

وبعد ذلك عاد تريزيجيه لتسجيل الهدف الثاني له والثاني لمنتخب مصر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وذلك بعد قبل أن تعود الرأس الأخضر وتسجل التعادل في الدقيقة التاسعة من بدل الضائع عن الشوط الثاني والمباراة.

وفي الختام. تأهل منتخب مصر إلى دور الـ 16. بعدما احتل وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط. بعد تعادل غانا مع موزمبيق بهدفين لكل فريق.

أقرأ ايضا:دفع فاتورة النت من اورانج 2024..أكثر من 5 طرق لدفع

ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا بعد التعادل مع الرأس الأخضر

ويحرص العديد من المواطنين. على معرفة ترتيب مصر في مجموعة كأس امم افريقيا. ولقد جاء الترتيب التالي

الأول: الرأس الأخضر برصيد 7 نقاط.

الثاني: مصر برصيد 3 نقاط.

الثالث: غانا برصيد نقطتين.

الرابع: موزمبيق برصيد نقطتين.

تردد قناة الجزائرية الأولى الناقلة لكأس الأمم الإفريقية

وفي ضوء البحث المتزايد. عن تردد قناة الجزائرية الاولي المفتوحة. فأن القناة ستعرض. عدد من .مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، مما يشمل المباراة الافتتاحية والنهائية. بالإضافة إلى لقاءات المنتخبين. الجزائري والمصري، وتعتبر القناة الجزائرية مشفرة، لذلك لمشاهدتها عبر القمر الصناعي النايل سات، يتطلب فتحها إدخال الشفرة الخاصة بها واليكم تردد قناة الجزائر الأولى الناقلة لكأس الأمم الإفريقية:
التردد: 11680.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *