فيلم ع الماشي 2024..تعاون ثنائي بين نجوم مسرح مصر

فيلم ع الماشي 2024..تعاون ثنائي بين نجوم مسرح مصر
نجوم مسرح مصر

فيلم ع الماشي 2024. تلك الكلمات الأكثر بحثا علي محرك العالمي جوجل، وذلك لما يتمتع بيه نجوم مسرح مصر بشعبية كبيرة بين الجماهير. حيث يجتمع الفنان علي ربيع والفنان كريم عفيفي، فعمل آخر، ومن المقرر أن يعرض الفليم خلال موسم أفلام عيد الفطر 2024، ونستعرض لكم خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة للفيلم الجديد

فيلم ع الماشي 2024 آخر استعدادات التصوير

وفي ضوء البحث المتزايد. عن تفاصيل فيلم ع الماشي، مازال يواصل علي ربيع، تصوير فيلمه بالقاهرة، ويُجسد. من خلاله شخصية شاب يُدعى “هادي عبد الهادي الهادي”.

ولقد انتهي علي ربيع من تصوير أكثر من 50% من الفيلم حتى الآن، ولكن مازال التصوير قائماً حتى الآن للانتهاء منه في أقرب وقت، وذلك تمهيداً لدخوله مرحلة المونتاج، خاصة وأن الشركة المنتجة استقرت على طرحه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

موعد عرض فيلم ع الماشي 2024

وبعد معرفة آخر استعدادات فيلم ع الماشي، يتساءل الكثير حول موعد عرض الفيلم، واستقرت الشركة المنتجة على طرحه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

أقرأ ايضا: انفصال ياسمين والعوضي..تعرف علي السر وراء الطلاق

أبطال فيلم ع الماشي 2024

والفيلم بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة،  بالاضافة الي صلاح عبد الله، عبد الله مشرف وآخرون، ومن المقرر أن يظهر عدد من وكذلك ضيوف الشرف ضمن الأحداث، منهم أحمد فهيم، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج محمد الخبيري. والأهم من ذلك إنتاج فتحى إسماعيل ويوسف الطاهر وتوزيع سينرجى

مسلسل “نصي التاني”

وعلي جانب آخر، يذكر أنه. عرض مؤخرًا لـ علي ربيع مسلسل “نصي التاني”. عبر منصة شاهد، وحقق نجاحاً لافتاً، وشاركه البطولة كلّ من محمود البزاوي، سلوى عثمان، بالاضافة الي محمد محمود، وعدد من ضيوف الشرف، مثل وفاء عامر، ياسمين رئيس، رنا رئيس، ميرنا نور الدين وآخرين، والعمل تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

وعن قصة المسلسل. فتدور أحداثه. في إطار من الكوميديا. حول موظف يعمل في بنك. ويسعى للعثور على فتاة يحبها. ليستقر في حياته العاطفية، وذلك نتيجة يعثر على بطاقة بريدية سحرية في قبو منزل جده يستغلها ﻹيجاد شريكة حياته

وفي الختام، يذكر أن. آية سماحة، ستشارك في موسم دراما رمضان المقبل. من خلال مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” بطولة هشام ماجد،  بالإضافة الي شيكو، شريف رمزي. دنيا ماهر وآخرين،.والأهم من ذلك من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج محمد أمين.

المسلسل، مكون من 15 حلقة فقط، ويتناول الخلافات الزوجية. في إطار كوميدي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *