فيلم شقو 2024..مزيج بين الاكشن والتشويق

فيلم شقو 2024..مزيج بين الاكشن والتشويق
فيلم شقو 2024..مزيج بين الاكشن والتشويق

مع اقتراب موسم أفلام عيد الفطر 2024، يبحث الكثير عن الافلام، التي ستطرح خلال الموسم، ومن بينها فيلم شقو 2024،  وبالتاكيد يحظي علي شعبية كبيرة،  ونتيجة لذلك ما يمتلكه الفنان عمرو يوسف من شعبية بين الجمهور، ونرصد خلال السطور التالية كافية التفاصيل عن الفيلم

فيلم شقو 2024

فيلم شقو 2024..انتهاء التصوير ووضع اللمسات النهائية

وفي ضوء البحث عن تفاصيل فيلم شقو 2024، فإنه الان في مرحلة اللمسات النهائية في المونتاج بعد فترة تصوير؛ لذلك  استعدادًا لعرضه في موسم عيد الفطر 2024.

فيلم شقو  2024..موعد عرض الفيلم

وبعد معرفة انه تم الانتهاء من التصوير، تساءل الجمهور حول موعد طرح الفيلم، ولقد كشف المخرج كريم السبكي عن الموعد، بطولة الفنان عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وبالتاكيد سيكون خلال موسم عيد الفطر المُقبل 2024.

قصة الفيلم

وعن قصة الفيلم، فهو يدور في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

تفاصيل دور عمرو يوسف ومحمد ممدوح

ويجسد الفنان عمرو يوسف والفنان محمد ممدوح أشخاص خارجين عن القانون، ويكونوا كأصحاب بينهما عمل، وذلك لتنفيذ عمليات إجراميةـ وبالتأكيد ستقودهم إلى أزمات كبيرة.

ويقوم الفنان عمرو يوسف. بدور إسماعيل البلطجي، الذى يرتكب عدة جرائم مثل اقتحام أحد اليخوت. وسرقة الألماس الموجود على متنه، ولكن يظهر محمد ممدوح بشخصية حجازي، الخارج عن القانون وهو الصديق المقرب لـ إسماعيل.

تفاصيل دور امينة خليل

تجسد الفنانة أمينة خليل، شخصية مختلفة عن المعتادة عليه، ومع ذلك فاتقنت ذلك العمل حيث ظهرت في فيلمها الجديد «شقو» في دور راقصة، تجمعها قصة حب مع محمد ممدوح.

واستعدت الفنانة أمينة خليل للفيلم، وذلك قامت على التدريبات لعدة أشهر مع راقصين ومدربين رقص متخصصين، وذلك لتقديم دور الراقصة، لذلك سوف تظهر بشكل جرئ للمرة الأولى في حياتها الفنية.

تفاصيل دور يسرا في فيلم شقو 2024

بالإضافة إلى ذلك، ظهرت الفنانة يسرا في فيلم شقو في دور سيدة أعمال كبيرة لها نفوذ واضح وتقود عصابة ضخمة وفي أحداث العمل تصطدم ببطلي العمل، في هذا الاثناء يقدم دور ضابط شرطة الفنان وليد فواز ضمن أحداث العمل.

أقرا ايضا:مسلسل بيت الرفاعي 2024.. أمير كرارة في دور شعبي خلال الماراثون الرمضاني

أبطال فيلم شقو

وفيلم شقو من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح  بالإضافة الي أمينة خليل ويسرا دينا الشربيني وعباس أبوالحسن وعلاوة علي ذلك وليد فواز ومحمد جمعة.

والأهم من ذلك، العمل من تأليف وسام صبري،  يعتبر الفيلم مأخوذ عن عمل أدبي،  من إخراج كريم السبكي.

آخر أعمال عمرو يوسف:

وفي الختام. شارك الفنان عمرو يوسف. مؤخرا في رمضان الماضي 2023. في مسلسل ” الكتيبة 101 ” الذى تم عرضه على شاشة أون الفضائية وحقق نجاحًا كبيرًا.

وباختصار يدور احداث مسلسل الكتيبة 101. حول مجهودات أفراد الجيش المصري. وذلك التصدي لأفعال العناصر الإرهابية بمنطقة العريش. من خلال عرض تفاصيل العمليات. التي دبرها الإرهاب. ضد الجيش.وكيف استطاع الجنود والضباط الصمود. ومواجهة. تلك.العمليات. والرد عليها.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *