مسلسل بابا جه 2024.. أكرم حسني بطلاً لـ 15 حلقة في السباق الرمضان

مسلسل بابا جه 2024.. أكرم حسني بطلاً لـ 15 حلقة في السباق الرمضان
مسلسل بابا جه 2024.. أكرم حسني بطلاً لـ 15 حلقة في السباق الرمضان

مع اقتراب موعد رمضان يترقب المصريين داخل كل بيت المسلسلات التي ستذاع ضمن السباق الرمضاني في كل عام، ومن ضمن الأعمال الدرامية في ماراثون رمضان 2024 مسلسل بابا جه بطولة النجم أكرم حسني. والذي يعد من أبرز الأعمال المنتظرة في الموسم الرمضاني لعام 2024. يشارك في بطولته النجم الكوميدي الشهير أكرم حسني. ما يجعل العمل يتميز بطابعه الكوميدي الخفيف الذي يعكس الجوانب الحياتية اليومية بطريقة هادفة ومرحة في الوقت نفسه.

أحداث مسلسل بابا جه

وفيما يتعلق بقصة المسلسل، فإنها تدور حول شخصية “بابا جه” والتحديات والمشاكل التي يواجهها في حياته اليومية. كما أن العمل يتميز بالعديد من اللقطات المضحكة والمواقف المشوقة التي ستجذب المشاهدين من جميع الأعمار. بينما تم اختيار أكرم حسني للعب دور “بابا جه” نظرًا لموهبته الكوميدية المميزة وقدرته على تقديم الأدوار بشكل مبدع. يتطلع المعجبون لرؤية حسني وهو يضع بصمته الخاصة في هذا الدور، الذي يعتبر تحديًا جديدًا بالنسبة له. ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل “بابا جه” خلال شهر رمضان المبارك في عام 2024. وباعتباره إنتاجًا رمضانيًا، يتوقع أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا ويستقطب جمهورًا واسعًا.

خالد مرعي مخرجا للمسلسل 2024

وحل المخرج خالد مرعي في العمل بدلا من المخرج محمود عبدالشكور، حيث بدأ خلال الأيام الماضية تحضيرات المسلسل الذي يتكون من 15 حلقة، بينما بدأ المخرج في اختيار أبطال العمل المشاركين في المسلسل.

كما انتشرت الكثير من التكهنات والتوقعات حول القصة والأحداث المثيرة التي ستحدث في المسلسل. وبالتأكيد، فإن الجمهور ينتظر بفارغ الصبر لمعرفة المزيد من التفاصيل حول عملية الإنتاج وأبطال العمل وقصته.

توقعات بنجاح المسلسل

من المؤكد أن مسلسل “بابا جه” سيكون وجهة ممتعة للمشاهدين في شهر رمضان 2024، مع توقعات بأن يحقق نسب مشاهدة عالية علاوة على أنه سيترك أثرًا إيجابيًا في قلوب وعقول الجمهور. كذلك سيكون لدينا المزيد من التحديثات حال توافرها لدينا.

مسلسل بابا جه ثاني بطولة لأكرم حسني

مسلسل “بابا جه” هو ثاني بطولة للفنان أكرم حسني في الدراما المصرية بعدما قدم مسلسل “مكتوب عليه”، وتدور أحداث العمل حول أب يتعرض للإيجار، وسيتم عرض المسلسل في النصف الأول من شهر رمضان وهو مكون من 15 حلقة، تأليف وائل حمدي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *