خبيرة الابراج ليلى عبداللطيف أكثر من 7 توقعات تحققت بالفعل

خبيرة الابراج ليلى عبداللطيف أكثر من 7 توقعات تحققت بالفعل
خبيرة الابراج ليلى عبداللطيف أكثر من 7 توقعات تحققت بالفعل

خبيرة الابراج ليلى عبداللطيف، تريند علي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تحقيق أكثر  من 7 توقعات لها لعام 2024. وآخرهم انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي. ولم يمضي علي العام سوي 16 يوم فقط، مما جعلها محط الانظار خلال الفترة الحالية.

توقعات خبيرة الابراج ليلى عبداللطيف

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وتحققت بالفعل لخبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف، توقعها انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي،  حيث أعلن الفنانين عبر صفحاتهما الشخصية انفصالهما بشكل رسمي، رغم أن رد الاثنين على توقع ليلى عبداللطيف بخبر انفصالهما بالنفي. إذ خرج الفنان أحمد العوضي يستنكر توقعاتها قائلًا: «كذب المنجمون ولو صدقوا».

توقعات خبيرة الابراج ليلى عبداللطيف..فوضى في الإكوادور

وكانت توقعت خبيرة الأبراج،  خلال لقائها التليفزيونية التي قالت فيه : «الإكوادور ستكون أمام تطورات أمنية وسياسية بارزة جدًا، مما سيضع الإكوادور على شفير الحرب، بالإضافة إلى مواجهة حالة عارمة من الفوضى والغضب تُسيطر على الناس والشارع»، وبعد ايام قليلة أعلنت الصحف العالمية عن صراع عنيف داخل الإكوادور بين الحكومة وإحدى عصابات المخدرات وإعلان حالة الطوارئ لمدة 60 يومًا بعد هروب أخطر مجرم في البلاد.

هجمات ضد الحوثيين في اليمن

فيما جاء التوقع الثالث. لها عن وجود هجمات مفاجئة. ضد جماعة الحوثيين في اليمن، يخوض علي إثرها الحوثيون حربًا،  وكانت توقعت ذلك قبل بداية العام الجديد، ليتفاجأ العالم بأنّ توقعاتها أصبحت حقيقة بعد الضربة، التي بدأت من قِبل أمريكا وبريطانيا. وتحركت بعدها روسيا. بشأن الضربات الأمريكية والبريطانية. ضد أهداف جماعة الحوثي في اليمن.

توقعات خبيرة الابراج ليلى عبداللطيف..انتشار الأوبئة في 2024

وفي من بين التوقعات. انتشار الأوبئة 2024. وفي ذلك الوقت أعلنت وزارة الصحة الإسبانية فرض الكمامة بشكل فوري بعد تفشي فيروس كورونا تجنبًا لمزيد من الانتشار، كما أكدت أنّ بعض الدول ستفرض على مواطنيها ارتداء الكمامات والأقنعة مرة أخرى للوقاية والحد من انتشار الفيروس دون ذكر اسم الدولة.

أقرأ ايضا:مسلسل سيدي بشر 2024.. الفنان محمد سعد يحسم الجدل حول دخوله السباق الرمضاني

علاج جديد للسرطان

وأعلنت خبيرة الأبراج ليلي عبد اللطيف.، عن أكتشاف علاج جديد للسرطان، هو اكتشاف مثير وهام في مجال علاج السرطان من قِبل العلماء في بداية عام 2024، وهو  يمثل حدثًا هامًا يساعد على إنقاذ العديد من المرضى المصابين بهذا المرض الخبيث، وهو ما أكدته مجلة «Nature Chemistry» بعدها بأيام بعدما اكتشف العلماء علاجًا يقضي على السرطان بتمزيق خلايا تكوينه، بالإضافة إلى ابتكار حبة قاتلة للمرض الخبيث تقضي على الأورام بشكل كامل دون أن تسبب أي تأثير على الخلايا السليمة في الجسم.

توقعات خبيرة الابراج ليلى عبداللطيف..خسائر مادية للملياردير إيلون

فيما أكدت خبيرة الأبراج. أن ملياردير إيلون. سيتعرض لخسائر مادية كبيرة. وهو ما تحقق  ثاني أيام العام الجديد تحقق على أرض الواقع. بعدما خسر الملياردير الشهير إيلون ماسك نحو 31 مليار دولار من قيمة منصة X منذ شرائها، وهو ما يعني انخفاض قيمتها إلى حوالي 71% مما كانت عليه حين قام بشرائها، ليتوافق ذلك مع توقعاتها بأنه من المتوقع أن يواجه «ماسك» أزمة اقتصادية كبيرة في عام 2024.

زلزال مدمر في اليابان

وكانت أول تنبؤات ليلى عبداللطيف والتي جذبت بسببها الأنظار، هو وقوع زلزال مدمر في اليابان خلف العديد من الضحايا، وذلك بعد ساعات. من تصريحاتها التليفزيونية التي قالت خلالها إنّ هناك عددًا من الدول سوف تتعرض لكوارث طبيعية تهز العالم، من بينها سريلانكا واليابان وجزيرة مالطا، خلال الأشهر الأولى من العام الجديد.

وفي الختام، يذكر أن. خبيرة ليلى عبداللطيف في توقعاتها للعام الجديد. قالت إنّ هناك بعض الدول سوف تتعرض لكوارث طبيعية تهز العالم من بينها سريلانكا المُعرضة خلال الأشهر الأولى من العام أن تتعرض لزلزال كبير ومفجع، وموجة تسونامي خطيرة ومرعبة تترك وراءها أضرارا جسيمة وفادحة في الأرواح والممتلكات.

ومن بين توقعاتها للعام الجديد. تقول ليلى عبداللطيف. إنّ جزيرة مالطا. أيضًا ستكون معرضة. إلى زلزال مخيف خلال الأيام المقبلة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يثير حالة كبيرة من الرعب بين السكان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *