مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن يتعرض لمشكلة كبيرة بسبب محمد سلام

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن يتعرض لمشكلة كبيرة بسبب محمد سلام
مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن يتعرض لمشكلة كبيرة بسبب محمد سلام

ينتظر الجمهور عرض مسلسل الكبير أوي  الجزء الثامن بطوله احمد مكى  خلال شهر رمضان  الكريم 2024، علي الرغم من حدوث مشاكل بين أبطال المسلسل، إلا أنه مازال محط انظار الجماهير وعشاق الدراما الكوميدية ومحبي أعمال الفنان أحمد مكي.

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن  بطولة أحمد مكي 2024

وفي ضوء البحث المتزايد. عن مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، حيث  تعتزم شركة سينرجي عرض  المسلسل في شهر رمضان لعام 2024، وهو من إخراج المبدع أحمد الجندى.

و يلعب النجم أحمد مكي دور البطولة الرئيسية. ويشتمل أيضًا على مجموعة متميزة من النجوم مثل رحمة أحمد وبيومي فؤاد الذي سيظهر كضيف شرف، إلى جانب مصطفى غريب وهشام إسماعيل ومحمد سلام وسماء ابراهيم وحسين حجاج وحاتم صلاح والعديد من الفنانين الموهوبين الآخرين. وسيرافقهم أيضًا عدد من الضيوف الشرفاء المميزين.

وتتولى كتابة سيناريو هذا العمل الممتع كل من مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وسيتم إنتاجه من قبل شركة سينرجي الشهيرة.

ومازال النجم أحمد مكي. متكتم تمامًا على تفاصيل الموسم الجديد من مسلسل الكبير أوي 8، إذ لم ينشر حتى الآن، أي تفاصيل من الجزء الجديد، مشيرًا إلى أنّ المسلسل سيكون مفاجأة قوية للجمهور وقت عرضه.

ولكن سيتضمن عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف الذين سيكونون مفاجأة العمل.

أقرأ ايضا: مسلسل مسار إجباري…منافسه شراسة بين أحمد داش وعصام عمر

مشكلة كبيرة بسبب محمد سلام

ولقد واجه مشكلة كبيرة بسبب محمد سلام بعد موقفه من مسرحية “زواج اصطناعي” وانسحابه منها لعدم قدرته على تقديمها في الوقت الذي يقتل فيه أطفال غزة في العدوان الإسرائيلي عليهم.

مما ترتب عليه رفض MBC شراء حقوق المسلسل. لعرضه على منصتها “شاهد”. كما قامت بحذف أعمال محمد سلام من على المنصة.

وقام بيومي فؤاد. المشارك في بطولة العمل. مع محمد سلام. بمهاجمته على المسرح بعد العرض الأول للمسرحية، ليحدث خلاف كبير. بينهما تسبب في مشاكل داخل لوكيشن تصوير مسلسل “الكبير اوي” ما جعل المخرج أحمد الجندي يحاول التدخل للمصالحة ولكن محمد سلام رفض الأمر.

ورغم ذلك من المتوقع. أن ينال هذا المسلسل إعجاب الجمهور. بفضل قصته المشوقة وأحداثه الكوميدية المشوقة.

مسلسل الكبير أوي

وفي الختام. تم عرض الجزء السابع من مسلسل “الكبير” خلال الموسم الرمضاني 2024،  وتدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

ولكن جونى. فمازال فى رحلته فى البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث. وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية. ويقرر شراء مصنع كبير للشربات. ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

مسلسل “الكبير أوي 7”. بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد. مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين. بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *