مسلسل المداح 4 أحداث مفاجأة في مواجهة عالم الجن

مسلسل المداح 4 أحداث مفاجأة في مواجهة عالم الجن
مسلسل المداح 4 أحداث مفاجأة في مواجهة عالم الجن

تصدر مسلسل المداح 4 تريند مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عقب الإعلان عن موسم جديد من المسلسل خلال شهر رمضان الكريم 2024،  حيث حققت الإجزاء الثالثة الأولي نجاحا باهر من قبل الجماهير،  مما جعل الجمهور يترقب الموسم الجديد.

مسلسل المداح 4 بطوله حماده هلال رمضان 2024

وفي ضوء البحث المتزايد،. عن  مسلسل المداح 4 بطوله حماده هلال رمضان 2024، تستعد صناعة الدراما المصرية، لاستقبال جزء جديد من المسلسل بطولة النجم حمادة هلال، والذي سيكون منافسًا في سباق شهر رمضان للعام 2024. ومن المتوقع أن يتم عرض الجزء الرابع من المسلسل الشهير، وهو الجزء الذي يحقق نجاحًا كبيرًا منذ أجزائه السابقة.

وتستكمل أحداث مسلسل المداح 4.  خيوط القصة الشيقة، التي دارت في الأجزاء السابقة. وقد بدأ النجم حمادة هلال تصوير الأحداث المثيرة للجزء الرابع، بعد أن حققت الأجزاء السابقة نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة.

وتشهد أحداث مسلسل المداح 4 جانب كبير من الخيال هذا الموسم. إذ يدخل الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر، إذ يقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح» والذي سيجسده فتحي عبد الوهاب.

ويشارك في بطولة مسلسل “المداح 4”. إلى جانب حمادة هلال، النجم فتحي عبد الوهاب وسهر الصايغ وخالد سرحان وهبة مجدي ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وصبحي خليل. كما انضم إلى فريق العمل النجمان دياب وهند بنت الأحمر اللذان قدما أدوارًا بارزة في الأجزاء السابقة من المسلسل

ويعد مسلسل “المداح” واحدًا من المسلسلات الناجحة التي حققت شهرةً واسعة في الوطن العربي، وذلك بفضل القصة المشوقة والأداء المتميز للنجوم. وقد تعاون حمادة هلال مع عدد من المؤلفين والمخرجين المبدعين لتقديم قصة تثير الإعجاب وتجذب الجمهور.

أقرا ايضا: تأجيل مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي و صبا مبارك

مسلسل المداح 4

تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج هو ثلاثي الكتابة والإخراج الذي تعاون مع حمادة هلال في الجزء الرابع من المسلسل الناجح. ومن المتوقع أن تكون الأحداث مثيرة ومشوقة تأخذ الجمهور في رحلة مليئة بالإثارة والتشويق.

يعكف الفنان حمادة هلال حاليًا على الانتهاء من تصوير المشاهد اللازمة للجزء الرابع من مسلسل “المداح” استعدادًا لعرضه في سباق الدراما الرمضاني المقبل في عام 2024. ومن المتوقع أن يتابع الجمهور بشغف واهتمام شخصيات العمل وتطوراتها، وهو ما جعل هذا العمل محط أنظار

وفي الختام. يذكر انه تم عرض الجزء الثالث. من مسلسل «المداح»، خلال موسم رمضان 2023. وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور. حيث تدرو أحداث بعد ساعات من ولادة طفله. يجد صابر المداح نفسه. على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *