تفاصيل مسلسل كامل العدد الجزء الثاني 2024..بعد نجاح الجزء الأول

تفاصيل مسلسل كامل العدد الجزء الثاني 2024..بعد نجاح الجزء الأول
تفاصيل مسلسل كامل العدد الجزء الثاني 2024

بعد نجاح الموسم الأول. من مسلسل كامل العدد، زادت التساؤلات حول التفاصيل عن مسلسل كامل العدد الجزء الثاني، وذلك عقب إعلان عن عرضه في الموسم الرمضاني 2024،  وبالتالي يترقب العديد من الجماهير عرض المسسل خلال شهر رمضان.

مسلسل كامل العدد الجزء الثاني بطوله دينا الشربيني رمضان 2024

وفي ضوء البحث المتزايد. عن، مسلسل كامل العدد الجزء الثاني، كشفت بعض المصادر الصحفية، عن تعاقد الفنانة دينا الشربيني على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد”. لذلك يتم الآن التصوير داخل إحياء محافظة القاهرة. ومن المتوقع أن يتم عرض الجزء الثاني في شهر رمضان عام 2024.

وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان السابق في عام 2023. وتتوقع الفنانة دينا الشربيني أن يحقق الجزء الثاني المزيد من النجاح. وأن تتمكن من الاستمرار في تقديم أداءًا مميزًا والمشاركة في سباق الدراما الرمضانية القادمة.

والمسلسل بطولة دينا الشربيني. شريف سلامة، بالاضافة الي إسعاد يونس، آية سماحة. أحمد كمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد. والأهم من ذلك سيتولى المخرج خالد الحلفاوي تصوير المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف.

مسلسل كامل العدد الجزء الثاني

وعلي جانب آخر. كشف المخرج خالد الحلفاوي، عن كواليس عرض مسلسل «كامل العدد» الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحا كبيرا والعمل بطولة كل من دينا الشربيني، شريف سلامة.

وأكد «الحلفاوي»، إنه لم يكن متخوفا من فكرة أن مسلسل «كامل العدد» سيعرض عبر منصة، لأن هناك العديد من الأعمال التي تم عرضها عبر منصات وحققت نجاحا كبيرا.

أقرأ ايضا: تأجيل مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي و صبا مبارك

وفي الختام، يجدر الإشارة أن فكرة المسلسل مأخوذة من فيلم «عالم عيال عيال». الذي كان من بطولة رشدي أباظة، سميرة أحمد، وأنه قام بكتابة إهداء على تتر المسلسل إلى صناع العمل، موضحًا: «أنا معترف أن فكرة المسلسل واخدينها من فيلم عالم عيال عيال والفيلم أصلًا برضو عن فيلم أجنبي وهو في الأصل رواية».

وتعد دينا الشربيني واحدة من الفنانات الشابات الموهوبات في الساحة الفنية المصرية. وبالتأكيد حققت شهرة واسعة من خلال أدوارها المتنوعة في السينما والتلفزيون. لذلك استطاعت أن تثبت نفسها كإحدى الوجوه البارزة في عالم التمثيل.

وبالتأكيد يترقب الجمهور بفارغ الصبر عرض الجزء الثاني. من مسلسل “كامل العدد”، لذلك من المتوقع أن يقدم قصة شيقة وشخصيات مميزة تستحق المتابعة. نتمنى لدينا الشربيني وفريق العمل كل التوفيق في هذا المشروع الناجح.

أخر أعمال دينا الشربيني

يذكر أن آخر أعمال. أن الفنانة دينا الشربيني.  فيلم “تاج”. لذلك ينتمي الي  لسلسلة أعمال “الأبطال الخارقين” (السوبر هيروز) في مصر والوطن العربي، ويجسد تامر حسني شخصيتين لتوأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات.

ويُعتبر هذا الفيلم أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية. والفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، بالاضافة الي المطربة ساندي، وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم، والأهم من ذلك المسلسل من إخراج سارة وفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *