مسلسل مسار إجباري…منافسه شراسة بين أحمد داش وعصام عمر

مسلسل مسار إجباري…منافسه شراسة  بين أحمد داش وعصام عمر
مسلسل مسار إجباري…منافسه شراسة بين أحمد داش وعصام عمر

مع اقتراب شهر رمضان الكريم. تصدر مسلسل مسار إجباري، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يجمع بين نجمان الفنان “احمد داش” والفنان “عصام عمر”، وهما يتمتعان بشعبية كبيرة بين الجماهير العربية، حيث حققوا نجاح باهر في وقت قصير.

ونرصد لكم تفاصيل مسلسل مسار أجباري

في ضوء البحث المتزايد. عن تفاصيل مسلسل مسار إجباري.  حيث تم الكشف مؤخرًا عن عرضه في شهر رمضان لعام 2024 . يضم العمل فريقًا استثنائيًا من الممثلين بقيادة النجمين أحمد داش وعصام عمر، اللذين سينتقلان في هذا العمل بأدوارهما بطريقة مبدعة ومختلفة عن سابقاتها.

وتدور قصة المسلسل في إطار لايت كوميدي اجتماعي وجار ترشيح الأبطال المشاركين في بطولته وسيتم الإعلان عنهم خلال أيام،  لذلك يقدم  المسلسل فرصة للنجوم الشباب في إطار دعم الشركة المتحدة للمواهب الشابة.

وقبل كل شئ ، أن المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، بالاضافة الي أنه يعتبر هذا العمل تعاون جديد لهما بعد النجاح الكبير ، لذي حققوه في أعمالهما السابقة.

ومن المقرر أن يشهد المسلسل مواجهات جريئة بين الشخصيات في إطار كوميدي، اذ  قصة غامضة مليئة بالإثارة والتشويق للمشاهدين.

ويعتبر جمع أحمد داش وعصام عمر خطوة جريئة.  ومثيرة للاهتمام، حيث لم يشتركا في السابق في مشروع درامي مشترك، مما يزيد من توقعات المشاهدين الذين يتطلعون لرؤية تكامل وانسجام فريق العمل.

وتجري الآن تحضيرات مكثفة للمسلسل من قبل كل من أحمد داش وعصام عمر، حيث يسعيان لجعل هذا العمل الجديد يترك أثرًا قويًا ومميزًا في قلوب وعقول الجمهور.

أقرأ ايضاقصة مسلسل فراوله بطوله نيللي كريم..من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة

مسلسل مسار إجباري

ومن المتوقع. أن يستقطب “مسار إجباري”. اهتمام الجماهير ويحقق نجاحًا كبيرًا في المشاركة والمشاهدة خلال شهر رمضان المقبل.

ويتوقع. أن إضافة مسلسل مسار إجباري  إلى قائمة الأعمال الدرامية المميزة والمنتظرة. في الموسم الرمضاني لعام 2024، ستزيد من الحماس والتشوق بين عشاق الدراما العربية ومتابعي التمثيل. حيث يقدم هذا العمل الكثير من المفاجآت والتجارب الفريدة التي ستجذب المشاهدين وتثير اهتمامهم.

ومازالت. الشركة المتحدة  تتعقد مع الغبطال المرشة للعمل. كما يتكون المسلسل من 15 حلقة، ويعد من تأليف ورشة كتابة، والمقرر منافسته في موسم دراما رمضان 2024 المقبل، على إحدى قنوات الشركة.

مسلسل “جعفر العمدة”

وأنضم  أحمد داش في موسم رمضان الماضى للعمل بمسلسل “جعفر العمدة”. الذى شاركت بطولة محمد رمضان. زينة، هالة صدقى. مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، منذر رياحنة. بالاضافة الي  عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، واللأهم من ذلم أن العمل من  تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل “بالطو”

وعن عصام عمر. فحقق نجاح باهر في الأشهر الماضية خاصة بعد بطولته لمسلسل “بالطو”،  الذى تم عرضه حصرياً على منصة watch it. وحصد  نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى والنقدى. والعمل مأخوذ عن رواية “بالطو وفانلة وتاب”. وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، بالاضافة الي عارفة عبد الرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، و الأهم من ذلك أن العمل من إخراج عمر المهندس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *