مسلسل أرض النفاق 2 بطولة محمد هنيدي..التفاصيل الكاملة

مسلسل أرض النفاق 2 بطولة محمد هنيدي..التفاصيل الكاملة
التفاصيل الكاملة أرض النفاق 2 بطولة محمد هنيدي

بعد غياب 4 سنوات. عاد النجم محمد هنيدي، للموسم الرمضاني، وذلك لتقديم مسلسل أرض النفاق 2، لذلك يتساءل الكثير من المواطنين عنالتفاصيل الكاملة لمسلسل ارض النفاق 2.

مسلسل أرض النفاق

وفي ضوء البحث المتزايد عن. التفاصيل الكاملة مسلسل أرض النفاق 2، يستعد الفنان محمد هنيدي للعودة بقوة في موسم رمضان لعام2024. لأته سيقدم الجزء الثاني من مسلسله الشهيرأرض النفاق“.

ويعتبر مسلسل  أرض النفاقالجزء الاول من أعمال الكوميديا الساخرة،  التي حققت نجاحاً كبيراً في السنوات السابقة.

وقد إستطاع المسلسل إشعال الضحكات والتعرف على استحقاقات المجتمع بطريقة ساخرة ومشوقة في آن واحد.

ومن المتوقع. أن يستمر الجزء الثاني منأرض النفاقفي نفس الطابع الساخر والكوميدي، الذي اشتهر به الجزء الأول، لذلك ستكون هذه المرة فرصة لمحبي هنيدي للعودة لعالمه الكوميدي المميز والاستمتاع بمواقف جديدة ومضحكة.

مسلسل أرض النفاق

وسيتم عرض مسلسلأرض النفاق 2″  من الموسم  الرمضاني لعام 2024، ومن الأهم من ذلك  أنه سيكون من أبرز الأعمال التي ستتنافس على إشعاعها خلال الشهر الكريم. حيث سيتابع المشاهدون بشغف أحداث القصة وتطوراتها الكوميدية الممتعة.

وعن أبطال العمل. تم حسم غياب الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز عن فريق العمل،  لذلك تقرر عدم إسناد دورها لفنانة أخرى. وإعلان وفاتها داخل العمل، على أن تقوم فنانة أخرى بشخصية شقيقتها التي تتواجد بدلاً منها في المنزل.

مسلسل أرض النفاق

وتم التعاقد. حتى الآن مع النجوم محمود حافظ ومحمد ثروت وميمي جمال للمشاركة في بطولة مسلسل «أرض النفاق 2». بالإضافة الى تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير

ومن المؤكد. أن عودة هنيدي بمسلسلأرض النفاق 2″ ستثير الكثير من الانتظار والترقب من قبل جمهوره، لأنه يعتبر هنيدي واحداً من أبرز الفنانين المصريين، الذين نجحوا في قلب المشهد الفني بروحه المرحة وأدائه المتميز.

ويعد هذا المسلسل الكوميدي فرصة مثالية للاستمتاع بليالي رمضان المبارك والابتعاد عن الروتين اليومي بأجواء ضحك وتسلية.

اقرأ ايضا قصة مسلسل فراوله بطوله نيللي كريم..من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة

فيلممرعي البريمو

يذكر أن. آخر أعمال الفنان محمد هنيدي، فيلم مرعي بريمو، خلال فترة الصيف الماضي

وبطولة الفيلم غادة عادل وأحمد بدير،  بالإضافة الى محمد محمود، علاء مرسي، علاوة على ذلك مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وهو فكرة محمد هنيدي، والأهم من ذلك أنه من تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

ويجسد النجم محمد هنيدى، في فيلم البريمو شخصية مرعى البريمو تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارةالبطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية

ليعود مره أخري. لتقديم الأدوار الصعيدية فى السينما مرة أخرى بعدما قدمها سابقاً في أفلامالهروبوصعيدى في الجامعةالأمريكيةوعسكر في المعسكر

فيلممرعي البريمو

فيلممرعي البريمويسجل عودة للمخرج الكبير سعيد حامد إلى السينما مرة أخرى بعد غياب 14 عامًا منذ عرض فيلمطباخ الريس،وتشهد عودته تكرار تعاونه مع النجم محمد هنيدى الذى قدم معه عدة أعمال سينمائية منهاصعيدى في الجامعة الأمريكيةوهمام فيأمستردامويا انا يا خالتىوجاءنا البيان التالىوصاحب صاحبهحققت نجاحاً كبيراً

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *