مسلسل سيدي بشر 2024.. الفنان محمد سعد يحسم الجدل حول دخوله السباق الرمضاني

مسلسل سيدي بشر 2024.. الفنان محمد سعد يحسم الجدل حول دخوله السباق الرمضاني
الفنان محمد سعد يحسم الجدل حول دخوله السباق الرمضاني

مسلسل سيدي بشر 2024، بطولة النجم محمد سعد من المقرر أن يتم عرضه في رمضان المقبل 2024. وذلك حسب ما تناقلته المواقع الإخبارية. حيث تناقلت العديد من الأقاويل حول مشاركة الفنان محمد سعد في مسلسل سيدي بشر خلال شهر رمضان لعام 2024. ليخرج الفنان في تصريحات حصرية له ينفى هذه الأخبار. كذلك مؤكدًا أنه لن يقدم أي عمل فني في الفترة القادمة. المستوحى من شخصية بشر الكتاتني، الذي قدمته السينما المصرية من خلال فيلم الكنز. وقد كان متوقعًا أن يكون لمحمد سعد دورًا رئيسيًا في هذا المسلسل. إلا أنه أكد أنه لا ينوي الاشتراك فيه هذا العام.

شخصية مسلسل سيدي بشر

شخصية سيدي بشر تعتبر شخصية مشهورة جدًا في الثقافة المصرية. حيث تم تصوير حياته ومغامراته في عدة أفلام ومسلسلات. بينما قد نال فيلم الكنز الذي جسدت فيه شخصيته شهرة واسعة وحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض. عاوة على أن جمهور محمد سعد لا يزال ينتظر بفارغ الصبر معرفة المشاريع الفنية القادمة للفنان، إذ لا يمكن إنكار أنه قدم العديد من الأعمال الناجحة والتي لاقت استحسانًا كبيرًا من الجمهور. هذا وقد يكون هذا القرار مفاجئًا لبعض المعجبين. ولكن على الجمهور أن يحترم قرار الفنان ويدعمه في قراره بعدم الاشتراك في مسلسل سيدي بشر رمضان 2024. علاوة على أنه ينتظر بفارغ الصبر لمعرفة ما الذي يخطط له في القادم.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل فراوله بطوله نيللي كريم..من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة

مسلسل الإكس لانس آخر أعمال الفنان محمد رمضان

هذا وقدكان شارك الفنان محمد سعد في مسلسل الإكس لانس، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشارك في البطولة عدد كبير من نجوم الكوميديا ومن أبرزهم: أحمد فتحي، شيرين، ويزو، حسن عبد الفتاح وإبرام سمير، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

فيلم الكنز بطولة الفنان محمد سعد

كما حقق محمد سعد نجاح كبير بشخصية بشر الكتاتني، الذي قدمها في فيلم الكنز بطولة الفنان محمد رمضان، بينما عرض العمل عام 2019، حيثما ضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: هند صبري، روبي، أحمد حاتم، أمينة خليل، أحمد رزق، هاني عادل، علاوة على عدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة. كما تدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي حول عام 1975، يقرر حسن بشر العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة في اﻷقصر، ويكتشف أن والده بشر الكتاتني ترك له وصية مسجلة، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة حتشبسوت، وكذلك مذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل علي الزيبق، وعلى حسن البحث عما يربط كل هذا ببعضه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *