قصة مسلسل فراوله بطوله نيللي كريم..من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة

قصة مسلسل فراوله بطوله نيللي كريم..من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة
مسلسل فراوله بطوله نيللي كريم

قصة مسلسل فراوله بطوله نيللي كريم، تلك الكلمات الأكثر بحثا بين محبي النجمة، حيث من المقرر أن يعرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني 2024، ومن المتوقع أن يحصد مشاهدات عالية، لأنه في إطار كوميدي.

قصة مسلسل فراوله بطوله نيللي كريم:

وفي ضوء البحث المتزايد عن. قصة مسلسل فراوله بطوله نيللي كريم، حيث تدور أحداث العمل في 15 حلقة، في قالب اجتماعي ويتناول رحلة صعود ابنة بواب من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وانفلونسر.

قصة مسلسل “فراولة”

ومازالت الفنان نيللي كريم.  تستكمل مسلسل “فراولة”،  الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. يعتبر هذا المسلسل مشروعًا جديدًا لنيللي، حيث يعود فيها إلى الكوميديا بعد تقديمها عدة مسلسلات درامية في الفترة الأخيرة.

وقد كشفت الشركة المنتجة. عن عن عدد الحلقات المحدودة وتتكثل في 15 حلقة. لكن لم يتم الكشف عن عددها الدقيق. من المتوقع أن يحمل المسلسل نمطًا مرحًا وطابعًا كوميديًا يناسب الجمهور.

وتعد نيللي كريم هي واحدة من أبرز النجمات في الساحة الفنية المصرية،  لانها تميزت بتقديمها لأدوار متنوعة ومميزة على مدار مسيرتها الفنية. وبعد تجربتها في المسلسلات الدرامية، يترقب الجمهور بفارغ الصبر عودتها إلى الكوميديا في مسلسل “فراولة”.

أقرأ ايضا:أسعار الكهرباء الجديدة في مصر 2024..تطبق من شهر يناير

وقبل كل شئ. من المتوقع أن يحمل المسلسل العديد من المفاجآت والأحداث المشوقة. وفي انتظار أن يستقطب الجمهور المصري والعربي بشكل عام. ستكون نيللي كريم في القمة كعادتها، حيث تتمتع بموهبة كوميدية متميزة وقدرة فائقة على جذب الانتباه.

ومازال العمل حاليًا. على تحضيرات المسلسل، بما في ذلك اختيار فريق العمل والكتابة والإخراج والديكور والإعدادات الفنية الأخرى. ستتم متابعة جميع الأخبار والتحديثات المتعلقة بهذا المسلسل الذي يضع نيللي كريم في دور البطولة.

ولكن هناك بعض الفنانين السن انضموا مثل صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم،  مصطفي خاطر ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج مروان عبدالمنعم، ومن إنتاج أحمد الدسوقي

من المتوقع. أن يستقطب المسلسل اهتمام الجمهور بقوة، نظرًا لشهرة وجاذبية نيللي كريم والتوقعات العالية للمسلسل نفسه. سنبقى في انتظار المزيد من التفاصيل والتحديثات حول “فراولة” ونيللي كريم حتى يتم الكشف عن موعد العرض الرسمي.

أعمال نيللي كريم

ومن جه آخري. يذكر أن  أخر اعمال نيللي كريم  خلال موسم رمضان الماضي 2023 في مسلسل “عملة نادرة”، الذي شاركت في بطولته إلى جانب النجوم جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، هشام عاشور، من إخراج ماندو العدل.

وانضمت  نيللي كريم مؤخرًا، بفيلم “ع الزيرو” مع الفنان محمد رمضان، وسر تعاونها من جديد مع المخرج ماندو العدل، بعد نجاح مسلسل “عملة نادرة”.

ويناقش فيلم “ع الزيرو”  قصة إنسانية مهمة عن معاناة أب فقير بعد مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء، وشارك في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، من إخراج ماندو العدل.

كما شاركت نيللي كريم في فيلم “ فوي فوي فوي ” بطولة محمد فراج تأليف وإخراج عمر هلال، والذي مازال متربع على شباك الإيرادات، وشارك فيه كل من طه دسوقي، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، فيما ظهرت زوجته بسنت شوقي كضيفة شرف، ورُشح العمل لتمثيل مصر في الأوسكار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *