حقيقة تاجيل مسلسل الراكون ليوسف الشريف 2024

حقيقة تاجيل مسلسل الراكون ليوسف الشريف 2024
مسلسل الراكون بطولة يوسف الشريف

حقيقة تاجيل مسلسل الراكون..ويترقب الكثير من محبي الفنان يوسف الشريف، مسلسله الجديد، الذي من المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني 2024، واننتشرت شائعة تأجيل المسلسل، لذلك بحث الكثر عن حقيقة ذلك.

حقيقة تاجيل مسلسل الراكون بطولة يوسف الشريف

تاجيل  مسلسل الراكون

وفي ضوء البحث المتزايد عن.  حقيقة تأجيل مسلسل الراكون بطولة يوسف الشريف، وبحسب ما صرحت به المصادر للصحف، فأنه لم يتم إعلان قرار انسحاب العمل من السباق الرمضاني حتى الآن، ولكن يظل مستقبله يعتمد على قرار الجهة المنتجة التي ستقرر في الأيام القادمة.

ويعتبر  مسلسل الراكون، جاء  بعد عامين من غياب يوسف الشريف وإنجي علاء، ويعتبر آخر عمل جمع الثنائي هو مسلسل كوفيد 25، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2021.

ويقوم المسلسل، علي عدد كبير  من من النجوم البارزين مثل أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، وغيرهم من الفنانين. علاوة علي ذلك تولى إخراج المسلسل أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث مسلسل «الراكون». حول دفاع الفنان يوسف الشريف عن شقيقه أمام بعض من العصابات، مما يعرضه وأسفر ذلك عن تشويه ملامح وجهه، ويُسافر إلى الخارج للعلاج ثم يعود بعد ذلك، إلى مصر حتى ينتقم من هؤلاء.

أقرأ ايضا :أسعار الكهرباء الجديدة في مصر 2024..تطبق من شهر يناير

أنفصال يوسف الشريف عن إنجي علاء

وعلي جانب آخر، كشف يوسف الشريف، عن انفصاله من الكاتبه إنجي علاء، ونشر  على حسابه الرسمي بموقع “X”، قائلا: “قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل”.

مسلسل الراكون

وينتظر عدد كبير من الجمهور  مسلسل الراكون. والذي يعد واحدًا من أعمال الدراما المحبوبة في الساحة الفنية المصرية. سنبقى على اطلاع دائم حول أي تطورات جديدة تتعلق بهذا العمل الشهير، وذلك لوجود عدد كبير من محبي الفنان يوسف الشريف.

ومن ناحية أخري ، كانت آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل “كوفيد 25”. الذي عرض في رمضان 2021، من 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني. وأيتن عامر.  بالاضافة الي وادوارد. وايناس كامل.  وكذلك وراندا البحيري. وميدو عادل، وعلاوة علي وجود الفنان أمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وايضا وديانا هشام. وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم، هو من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

ويعود أحداث المسلسل. حول طبيب يتوفى ابنه، لذلك يقرر أن يعيش عقدة لذلك، ويتحول إلى يوتيوبر، ولكن يبتعد عن مواجهة البشر، ثم بعد ذلك يكتشف مرضا خطيرا يصيب البعض، ويقرر الذهاب مرة أخرى للمستشفى، الذى كان يعمل به منذ سنوات خوفًا من أن يؤذى البعض مثلما قام بإيذاء ابنه وآخرين، ليلتقى بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفى، كل منهم له قصة وخط درامى خاص به.

وكانت كشفت الكاتبة انجي علاء،  زوجة الفنان يوسف الشربف، عن سبب خروج مسلسلها من موسم دراما رمضان ٢٠٢٣.

واضافت. في تصريح لتليزيون المصري.”مستسلمش.. أنا عملت اللي عليا وكتبت المسلسل لكن معرفش ليه خرج من الموسم.. يمكن ظروف إنتاجية .. الخطة الإنتاجية كلها اتغيرت”.

وفي الختام. يعتبر. موسم رمضان في كل عام، من أهم المواسم، لذلك يحرص العديد من نجوم الفن علي تقديم أعمالهم خلال الموسم الرمضاني.

ولكن بعض الفنانين يعرضون أعمالهم خارج الموسم الرمضاني.

وذلك للحصول علي نسب مشاهدة أعلي، والأهم من ذلك هو عرض الأعمال في التوقيت الأصح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *