التفاصيل الكاملة لمسلسل الحشاشين 2024 ..بطولة كريم عبد العزيز

التفاصيل الكاملة لمسلسل الحشاشين 2024 ..بطولة كريم عبد العزيز
مسلسل الحشاشين 2024 ..بطولة كريم عبد العزيز

تفصلنا شهور قليلة عن شهر رمضان المبارك، لذلك يبحث الكثير عن التفاصيل الكاملة لمسلسل الحشاشين، لأنه ينضم لسباق الرمضاني لعام 2024، ويتميز بوحود عدد كبير  من الفنانين داخل العمل، وهو بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

ونرصد لكم التفاصيل الكاملة لمسلسل الحشاشين:

التفاصيل الكاملة لمسلسل الحشاشين

وفي ضوء البحث المتزايد. عن التفاصيل الكاملة لمسلسل الحشاشين. ويعتبر المسلسل واحدًا من الأعمال، التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، ويأتي المسلسل بتأليف الكاتب والمؤلف عادل حلمي وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين. والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024، في إطار القرن الـ 11، وحول قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين.

وبطولة مسلسل “الحشاشين” الفنان كريم عبد العزيز،  بالاضافة الي مجموعة من النجوم البارزينم مثل فتحي عبد الوهاب، واحمد عيد. وشريف سلامة وغيرهم، ومن المتوقع. أن يتم تحقيق نجاح كبير لهذا العمل الدرامي الرائع، لأنه يتميز بقصته المثيرة والأداء الاستثنائي لفريق العمل.

التفاصيل الكاملة لمسلسل الحشاشين

وانضمت مؤخرا، الممثلة سوزان نجم الدين. لمسلسل الحشاشين، وتقوم بالاستعداد لتصوير دورها”، الذي سيكون من بطولة النجم كريم عبد العزيز.

ومن المفترض، أن تعود نجم الدين إلى القاهرة للبدء في تصوير هذا العمل المنتظر، الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم.

ولكن لم تكشف سوزان، عن تفاصيل دورها في المسلسل، لأنها تحرص على الحفاظ على سرية العمل وفقًا لتوجيهات صانعي العمل.

أقرأ ايضا:أسعار الذهب في الإمارات..عيار 24 الأعلي سعرا

و يتوقع أن يشهد مسلسل “الحشاشين” إقبالًا كبيرًا من الجمهور، و ذلك لوجود شهرة كبيرةـ التي يتمتع بها كريم عبد العزيز والانتظار المتوقع لأعماله الجديدة.

ويضم رمضان 2024  ما يقرب من 27 عملًا دراميًا مميزًا في مختلف الأنواع مثل الدراما والكوميديا والتاريخية،.

كما  نخبة من نجوم الدراما والسينما المصرية، ويترقب الجمهور العربي على أحر من الجمر عرض هذه الأعمال الفنية القيمة، ويتطلعون إلى مشاهدة أعمال أبطالهم المفضلين والتعرف على قصصهم الجديدة.

على الرغم من أنه ما زلنا بعيدين عن شهر رمضان، لكن مازال  الجمهور في انتظار قائمة أعماله المفضلة، ويتلهفون لمعرفة المزيد عن الأعمال الدرامية المقرر عرضها في الموسم القادم، والأهم من ذلك أن مسلسل “الحشاشين” سيحقق نجاحًا كبيرًا وسيكون واحدًا من الأعمال الأكثر بحثًا ومشاهدة في شهر رمضان 2024.

“الفيل الأزرق 3″

وقبل كا شئ،  يبدأ الفنان كريم عبد العزيز تصوير أحداث فيلمه الجديد “الفيل الأزرق 3″، في بداية عام 2024، بعدما انتهى الكاتب أحمد مراد من سيناريو الفيلم.

ويجتمع كريم عبد العزيز مع المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، خلال الفترة المقبلة، وذلك قراءة السيناريو، لذلك تم عقد جلسات عمل عليه “بروفة ترابيزة”، وكذلك ترشيح.  بالاضافة الي باقي أبطال العمل.

وكان كريم عبد العزيز. لقد قدم جزءين ناجحين من الفيلم الذي حمل نفس الاسم، والمأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد، وكان الجزء الثاني. أكثرهم نجاحًا، لانه حقق  إيرادات بلغت 104 ملايين جنيه. جعلته الفيلم الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية. والأهم من ذلك ، أنه حافظ على هذا الرقم قبل. أن يتخطاها فيلمي “كيرة والجن”. و”بيت الروبي”. العام الماضي. الحالي.

وفي الختام. يعتبر موسم رمضان في كل عام، من أهم المواسم، لذلك يحرص العديد من نجوم الفن علي تقديم أعمالهم خلال الموسم الرمضاني.

ولكن بعض الفنانين يعرضون أعمالهم خارج الموسم الرمضاني.

وذلك للحصول علي نسب مشاهدة أعلي، والأهم من ذلك هو عرض الأعمال في التوقيت الأصح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *