هبوط أسعار الذهب.. بشرى سارة للمقبلين على الزواج وفرصة لشراء السبائك

هبوط أسعار الذهب.. بشرى سارة للمقبلين على الزواج وفرصة لشراء السبائك
هبوط أسعار الذهب

هبوط أسعار الذهب هذا ما تشهده الأسواق المصرية، ومحلات الصاغة بشكل خاص. بعدما لاحظ الجميع الهبوط الملحوظ في أسعار الذهب خلال الأيام ابلأخيرة. بفارق سعر تجاوز الـ 55 جنيهًا للجرام الواحد. كما لاحظ المواطنين المصريين هبوط جديد في أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الخميس. ليصل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى ما يقارب من 3200 جنيهًا. ليبحث الجميع على محركات البحث جوجل على أسعار الذهب منتظراً كلا منهم تراجع الأسعار مرة أخرى. قبل التوجه إلى محلات الصاغة لشراء الذهب سواء كان المقبلين على الزواج. أو السيدات راغبي شراء مشغولات ذهبية للتزين بها. والرجال أيضًا راغبي شراء السبائك الذهبية. ومن بين السطور التالية نعرض لكم أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الخميس 11 يناير 2024.

هبوط أسعار الذهب.. سعر الذهب اليوم في مصر

شعبة الذهب في مصر كانت قد أعلنت أن الذهب قد انخفض بشكل ملحوظ. ثم استقر على هذا الانخفاض خلال اليوميين الماضيين، وينتظر الجميع إذا كان الذهب سينخفض سعره مجدداً، أم سوف يراجع الارتفاع مرة أخرى. وجاءت أسعار الذهب كالتالي:

  • سعر الذهب اليوم عيار 14: 2120 جنيه.
  • سعر الذهب اليوم عيار 18: 2726 جنيه.
  • سعر الذهب عيار 21: من 3180 إلى 3200 جنيه.
  • سعر الذهب عيار 24: 3634 جنيه.
  • سعر الجنيه الذهب: 25440 جنيه.

اقرأ أيضًا:تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024.. قائمة 5 قنوات مجانية

هبوط أسعار الذهب
هبوط أسعار الذهب

الفرق بين الجنيه الذهب البلدي والمغلف

هذا وقد لاحظ الشعب المصري خلال الأشهر القليلة الأخيرة ارتفاع ملحوظ في أسعار الذهب وذلك لكثرة العرض والطلب. وذلك لأن الكثير من المواطنين يفضلوا شراء الذهب كنوع من أنواع الاستثمار الأمن لهم. وخاصة في السبائك الذهبية والجنيهات الذهب. مع التنويه أن الأسعار التي ذكرناها قبل ذلك غير شاملة المصنعية وتختلف المصنعية من تاجر لآخر من 50 جنيه إلى 70 جنيه. وأيضًا يجب التنويه أنه هناك فرق بين الجنيه الذهب البلدي والجنيه الذهب المغلف. فالجنيه البلدي يواجه صعوبة في البيع عند إعادة بيعه، بينما الجنيه الذهب المغلف يتم بيعه بسهولة إلى التجار مع الحصول على كاش باك أيضًا، وهذه في حالة رغبتك في شراء جنيه ذهب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *