طلعت حرب راجع من جديد.. طرح شهادات بنك مصر بعائد سنوي 27%

طلعت حرب راجع من جديد.. طرح شهادات بنك مصر بعائد سنوي 27%
شهادات بنك مصر الجديدة 2024

طلعت حرب راجع من جديد، هكذا أعلن بنك مصر عن طرح شهادات استثمارية جديدة بعائد سنوي يبلغ 27 %، وجاء ذلك بالتزامن مع ارتفاع الأسعار الملحوظ منذ بداية العام الجاري 2024. ليطرح بنك مصر تلك الشهادات الاستثمارية المشار إليها، تحت عنوان ” طلعت حرب راجع من جديد”. كما تتميز هذه الشهادات بأنها توفر عائد سنوي ثابت وتستمر لمدة سنة فقط. أطلق بنك مصر هذه الميزة الجديدة بهدف جذب المستثمرين والعملاء. لشراء شهادات تبدأ قيمتها من 1000 جنيه مصري وأعلى. وبناءً على ذلك تصدرت شهادات بنك مصر محركات البحث على جوجل، بعدما بحث الكثير من المواطنين عن موعد إصدار شهادات البنك الأهلي وبنك مصر لعام 2024. وذلك بعد الإعلان عن خطط إصدار شهادات جديدة تتمتع بعوائد مالية مرتفعة. ومن بين السطور التالية نرصد موعد طرح شهادات بنك مصر الجديدة 2024، وعائد شهادات بنك مصر 2024.

موعد طرح شهادات بنك مصر الجديدة 2024

بدأ البنك الأهلي وبنك مصر منذ أمس الجمعة الموافق 5 يناير 2024، إصدار الشهادة الجديدة. والمعروف أن هذه الشهادة ستتمتع بعائد مرتفع جدًا وستكون متاحة فقط من خلال هاتين البنكين. وتُعَدُّ هذه الفائدة الأعلى في الوقت الراهن لدى جميع البنوك. ويأتي إطلاق الشهادات الجديدة ضمن جهود البنوك المصرية لتلبية احتياجات العملاء، من خلال تقديم منتجات ادخارية تناسب احتياجاتهم وتوقعاتهم.

اقرأ أيضا:موعد زيادة المعاشات في 2024 بالمحافطات

شهادات بنك مصر بعائد شهري 23.5% وسنوي 27%

1000 جنيه هي سعر أقل شهادة إدخارية في هاتين البنكين، وتبدأ عملية الاستثمار اعتبارًا من اليوم التالي لتوقيع الأوراق المطلوبة، تشير هذه الشهادات الاستثمارية إلى المصداقية، ولا تقتصر هذه الشهادات فقط على المصريين بل يحق للأجانب أيضًا شراءها من بنك مصر.

مدة شهادات بنك مصر الجديدة 2024

يحصل صاحب شهادة القمة لمدة ثلاث سنوات على عائد ثابت بنسبة فائدة سنوية تبلغ 19٪ يصرف العائد شهريًا.
إن شهادة ابن مصر 2 ذات العائد المتدرج تعطي فرصة للحصول على فوائد متزايدة على مدار 3 سنوات، تبلغ نسبة الفائدة السنوية في السنة الأولى 22%، وفي السنة الثانية تصل إلى 18%، وفي السنة الثالثة تبلغ 16%.
طريقة شهادات بنك مصر الجديدة.

هذا وقدم بنك مصر فرصة لشراء الشهادات الاستثمارية بعائد 27٪ ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024، أو عن طريق تطبيق Bm online، على أن يبدأ تنفيذها ابتداءً من يوم الاثنين القادم الموافق 8 يناير 2024، كما يتيح بنك مصر هذه الخدمة في جميع فروعه في جميع محافظات الجمهورية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *