أعرف موعد امتحانات الدور الثاني 2024 في العراق

أعرف موعد امتحانات الدور الثاني 2024 في العراق

زادت معدلات البحث على محرك العالمي جوجل، بين  الطلاب وأولياء الأمور في العراق، حول موعد امتحانات الدور الثاني 2024 في العراق، حيث ظهرت نتائج أغلب المراحل التعليمية، وتساءل العديد من الطلاب، الذين لم يحالفهم الحظ في النجاح بالدور الأول، عن موعد الدور الثاني، وقد كشفت وزارة التربية والتعليم، كافة التفاصيل عن المواعيد في جميع المراحل التعليمية.

موعد امتحانات الدور الثاني 2024 في العراق

وأعلنت وزارة التربية العراقية، أنه من المقرر أن تبدأ موعد امتحانات الدور الثاني 2024 في العراق، لمختلف المراحل الدراسية، بالنسبة لامتحانات الدور الثاني للسادس الإعدادي بتاريخ 31 أغسطس لعام 2024، ولكن سوف تبدأ في الفصل السادس الابتدائي امتحاناتهم للدور الثاني يوم 3 أغسطس لعام 2024، فيما جاء الثالث المتوسط امتحاناتهم يوم 29 أغسطس لعام 2024

جدول امتحانات الدور الثاني للسادس الإبتدائي في العراق

أوضحت وزارة التربية العراقية، أنه جاء جدول امتحانات الدور الثاني للسادس الإبتدائي وفق معايير خاصة، حيث يبدأ  أول امتحان لهم يوم السبت الموافق 3 أغسطس، ويكون عدد أيام الامتحان سبعة أيام، حيث تبدأ من يوم السبت وتنتهي السبت الذي يليه.

جدول امتحانات الدور الثاني للسادس اعدادي في العراق

وأعلنت وزارة التربية، أن جدول امتحانات الدور الثاني للسادس اعدادي تبدأ الامتحانات يوم السبت 31 أغسطس لعام 2024، وتبلغ عدد أيام الامتحان 8 أيام.

جدول امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني في العراق

كما حددت وزارة التربية العراقية، أنه من المقرر أن يبدأ جدول امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني، يوم 29 أغسطس، عدد أيام الامتحان هي سبعة أيام تبدأ من الخميس.

وأكدت الوزارة، أنه في حالة صادف يوم الامتحانات عطلة رسمية سيتم نقل المادة لليوم الذي يليه مع اتباع ذات الأمر مع باقي المواد، بينما ستبدأ امتحانات السادس الابتدائي والثالث المتوسط في تمام الساعة 7 صباحًا، أما السادس الإعدادي في تمام الساعة 8 صباحًا وفق الجدول الزمني المحدد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *