التفاصيل عن بديل محمد صلاح بنادي ليفربول الإنجليزي 2024

التفاصيل عن بديل محمد صلاح بنادي ليفربول الإنجليزي 2024

بديل محمد صلاح بنادي ليفربول الإنجليزي، تلك الكلمات اكثر انتشارا علي مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عقب إعلان مسئولو إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إلى التعاقد مع بديل قوي للنجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة

ونرصد لكم خلال السطور القادمة التفاصيل عن بديل محمد صلاح بنادي ليفربول الإنجليزي

بديل محمد صلاح بنادي ليفربول الإنجليزي

وفي ضوء البحث المتزايد عن بديل محمد صلاح  بنادي ليفربول الإنجليزي  يسعي مسئولو إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لإيجاد بديل لمحمد صلاح بعد ارتباطه بمغادرة صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم مع انتشار أحاديث حول رحيل يورجن كلوب المدير الفني للفريق أيضًا.

وكشف نادي ليفربول أنه قرر استهداف التعاقد مع اللاعب ماديسون، نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ويعتبر ماديسون أحد الخيارات المميزة التي ستقدم إضافة قوية لنادي ليفربول في حال تأكد رحيل محمد صلاح الموسم الجديد.، وفاز جيمس ماديسون، نجم توتنهام، بجائزة لاعب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي.

وتعد هذه المرة الأولى التي يفوز فيها ماديسون بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج، حيث صنع هدفين ضد برينتفورد وسجل هدفا أمام بورنموث.

ونجح ماديسون في التفوق في سباق الفوز بالجائزة على كلًا من تايوو أونيي من نوتنجهام وجارود بوين من وست هام وبريان مبيومو من برينتفورد وكارو ميتوما من برايتون ورودري من مانشستر سيتي.

يذكر أن محمد صلاح يحظى باهتمام العديد من الأندية ويأتي على رأسهم كلا من اتحاد جدة السعودي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونادي يوفنتوس الإيطالي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *