حالات مستبعدة من تخفيض المخالفات المرورية في السعودية 1445

حالات مستبعدة من تخفيض المخالفات المرورية في السعودية 1445

حالات مستبعدة من تخفيض المخالفات المرورية في السعودية، تلك الكلمات الأكثر شيوعا على منصات التواصل الإجتماعي، حيث طالبت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية جميع المواطنين والمقيمين بتجنب بعض المخالفات التي قد تؤدي إلى استبعادهم من قرار تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50%، والذي ينطبق على المخالفات المتراكمة قبل 18 أبريل 2024.

نرصد لكم خلال السطور التالية حالات مستبعدة من تخفيض المخالفات المرورية في السعودية

حالات مستبعدة من تخفيض المخالفات المرورية في السعودية

وفي ضوء آلبحث المتزايد عن، حالات مستبعدة من تخفيض المخالفات المرورية في السعودية، أعلنت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية جميع المواطنين والمقيمين بتجنب بعض المخالفات التي قد تؤدي إلى استبعادهم من قرار تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50%، والذي ينطبق على المخالفات المتراكمة قبل 18 أبريل 2024.

واضاف المرور أن المستفيدين من قرار تخفيض سداد المخالفات المرورية، هم جميع مواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين على أرضها، وكذلك زوار ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

‎وللاستفادة من قرار تخقيض سداد المخالفات المرورية يجب الإبتعاد عن بعض المخالفات، مثل التفحيط، وزيادة السرعة أكثر من 50 كم على الطرق المحدد سرعتها بـ120 كم.

‎إن تجاوز السرعة بـ30 كم على الطرق المحدد سرعتها بـ140 كم، وعدم الابتعاد عن القيادة تحت تأثير أي مخدرات أو عقاقير ممنوعة، لن تدرجك في قرار التخفيضات.

قيمة تخفيض المخالفات المرورية في السعودية

وفي ضوء المتزايد عن. قيمة تخفيض المخالفات المرورية في السعودية، قالت الإدارة العامة إنه يحق للمخالف حق تسديد المخالفة أو الاعتراض عليها خلال 30 يومًا من إبلاغه بها.


وفي حال عدم اعتراضه أو تقديم اعتراض وتم رفضه أو تعديل قيمة غرامة المخالفة خلال 15 يومًا يمكن للمخالف طلب فترة إضافية للسداد تصل إلى 90 يومًا وسيتم تخفيض قيمة الغرامة بنسبة تصل إلى 25% من قيمة الحد الأدنى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *