أفلام عيد الفطر 2024..بين “ربيع وعمرو يوسف”

أفلام عيد الفطر 2024..بين “ربيع وعمرو يوسف”
أفلام عيد الفطر 2024

مع قرب انطلاق موسم أفلام عيد الفطر 2024، والذي من المقرر عرضها مباشرة مع انتهاء شهر رمضان لمبارك، حيث يتنافس ابطالها علي شباك التذاكر، بالاضافة الي عدم افصحاء نجوم السينما عن موعد عرض الأفلام الجديدة، ومع ذلك صرح البعض منهم.

ونقدم لكم مجموعة من موسم أفلام  عيد الفطر 2024:

فيلم «شقو»….أفلام عيد الفطر 2024

وحسب ما ذكر صناع فيلم شقو،  لذلك من المقرر عرضه ضمن أفلام موسم  عيد الفطر  2024

وهو فيلم أكشن تشويقي. يدور  حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون. يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى.

ويقوم الفنان عمرو يوسف. بدور إسماعيل البلطجي، الذى يرتكب عدة جرائم مثل اقتحام أحد اليخوت. وسرقة الألماس الموجود على متنه، فيما يظهر محمد ممدوح بشخصية حجازي، الخارج عن القانون وهو الصديق المقرب لـ إسماعيل.

الفيلم بطولة عمرو يوسف. ويسرا. ودينا الشربيني. وأمينة خليل، بالإضافة الي عدد من النجوم، مثل محمد ممدوح، ووليد فواز.  وعباس أبو الحسن. ومحمد جمعة. وهو من تأليف وسام صبري. وإخراج كريم السبكي.

أبطال فيلم “ع الماشي”

وعلي جانب آخر، أعلن الفنان علي بيع، عن مشاركته، في بطولة فيلم “ع الماشي”، حيث يعرض ضمن سياق موسم أفلام عيد الفطر 2024

الفيلم من تأليف أحمد الوهاب. وإنتاج فتحى إسماعيل ويوسف الطاهر. وتوزيع سينرجى. ومن إخراج محمد الخبيرى، ويشارك في بطولة العمل كل من صلاح عبد الله وكريم عفيفى وآية سماحة.

وفي الختام، كان آخر أعمال على ربيع فيلم “زومبى”، الذى تم عرضه فى عيد الفطر الماضى، وشارك فى بطولته حمدى الميرغنى. كريم عفيفي. هاجر أحمد. ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، سامى مغاورى، ومحمود السيسى وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح

تلج أحمر

وكان من المرجح عرض العمل. ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024. بجميع السينمات في مصر والوطن العربي، حيث كشف المخرج محمد هشام الرشيدي مخرج فيلم ثلج أحمر بطولة الفنان أحمد السقا، تأجيل تصوير العمل لأجل غير مسمى

خروج فيلم ثلج أحمر لأحمد السقا من موسم أفلام عيد الفطر 2024

وكان من المفترض، أن يتم تصوير العمل في شهر اكتوبر الماضي، ولكن تم تأجيل بدء التصوير، ولم يوضح صناع العمل عن الموعد الجديد، أو سبب التأجيل.

ومن المقرر، أن يتم تصويره فى عدد من الدول الأجنبية، حسب ما افاد صناع العمل، حيث إنّ الشركة المنتجة أنهت الاستعدادت الكاملة لبدء التصوير في العاصمة الروسية موسكو. وكذلك تركيا، كما أنه سيتم الاستعانة بفريق عمل أجنبي متخصص في الجرافيك والديكور، لذلك ترغب الجهة المنتجة، في تقديم تجربة سينمائية مختلفة، على مستوى الوطن العربي.

ويدور أحداث الفيلم، في إطار أكشن، بفكر جديد يناقش لأول مرة بفيلم مصري، بجانب الاستعانة بـ 2 ممثيلين أجانب.

وجار الاتفاق معهما تمهيدًا للتعاقد للمُشاركة في بطولة الفيلم، بجانب عدد من الممثلين المصريين، لم يتم الاستقرار عليهم حتى الآن

ومع ذلك،  يشارك أحمد السقا فيلمه الجديد السرب،  في موسم عيد الأضحى 2024، مع منى زكي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، هند صبري، أحمد حاتم، دياب، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد المغني، شريف منير، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

وعُرض الفنان أحمد السقا، فيلم «العنكبوت»، في موسم عيد الفطر الماضي 2022، وشارك في بطولته منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى. محمد لطفي. أحمد فؤاد سليم. الراحل زكي فطين عبد الوهاب. أكرم الشرقاوي، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين،  بالاضافة الي ضيوف الشرف محمد ممدوح. شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي الختام، لم ينتهي موسم أفلام عيد الفطر ، لذلك من القرر أن يتم إعلان عدد الأفلام الجديدة، الذي ستدخل الموسم، كما يعتبر موسم عيد الأضحي، الذي سيشهدا كثرة في الأعمال الفنية، لوجود العديد من نجوم الشباك في هذا الموسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *