تمويل منصة سلفة 1445.. تعرف علي الشروط اللازمة للحصول عليه

تمويل منصة سلفة 1445.. تعرف علي الشروط اللازمة للحصول عليه

شروط اللازمة للحصول علي تمويل منصة سلفة، تلك الكلمات الأكثر، بحثا علي محرك العالمي جوجل، وذلك عقب إعلان المنصة عن تمويل دون جديد دون كفيل او مصاريف إدارية

سنرصد خلال السطور التالية شروط اللازمة للحصول علي تمويل منصة سلفة

شروط اللازمة للحصول علي تمويل منصة سلفة

وفي ضوء البحث المتزايد، عن شروط اللازمة للحصول علي تمويل منصة سلفة،  وكشفت المنصة أنه يتاح الآن للمواطنين السعوديين فرصة الحصول على تمويل من منصة سلفة لعام 2024، دون الحاجة إلى كفيل أو دفع مصاريف إدارية.

الشروط اللازمة للحصول على تمويل منصة سلفة 2024

وعن شروط اللازمة للحصول علي تمويل منصة سلفة، تعتبر  المنصة سعودية حاصلة على ترخيص من البنك المركزي السعودي، ومن أهم الشروط اللازمة للحصول على التمويل من المنصة ما يلي:

١-ينبغي علي  المتقدم الراغب في الحصول على التمويل من منصة سلفة سعودي الجنسیة.

٢-ينبغي علي المتقدم  أن يتراوح عمره  بين 23 و60 عامًا.

٣- كما ينبغي أن يكون المتقدم رئيسًا للعمل.

٤-كما يشترط أن يكون المتقدم مكتمل الأهلية.

٥- ويشترط أن يكون الحد الأدنى للراتب الشهري هو 5،000 ريال سعودي للموظف في القطاعين الخاص والحكومي، و10،000 ريال سعودي لموظفي القطاع العسكري.

٦١لا تقل الفترة التي قضاها المتقدم في العمل عن 3 أشهر في الخدمة وذلك إذا كان يعمل في القطاع الحكومي، 6 أشهر إذا كان موظف بالقطاع الخاص.

كيفية التقديم على طلب السلفة

وبعد معرفة الشروط اللازمة للحصول على تمويل منصة سلفة 2024،  يبحث الكثير عن طريقة التقديم، وكشفت المنصة أنه يمكن التقديم للحصول على تمويل من منصة سلفة 2024، عن طريق اتباع تلك الخطوات:

وينبغي علي المتقدم تحديد قيمة التمويل في البداية أو المبلغ الذي يريده بشكل عاجل، ثم تحدد الفترة المناسبة مبلغ السلفة، بحيث لا يؤثر ذلك على الموقف المالي للمتقدم، وحتى يتجنب التعثر في السداد وعدم الالتزام.

ثم بعد ذلك يقوم المتقدم بتسجيل البيانات المطلوبة يجب على المتقدم الخاصة به والتي تتمثل فيما يلي: البيانات الشخصية، وبيانات الخاصة بعمله، بالإضافة إلى الحالة المالية.

وبعد ذلك يتأكد من كافة البيانات الشخصية أولا قبل البدء في تنفيذ طلب التمويل.

ثم تقوم المنصة بتقييم الطلب في أسرع وقت إذا توافرت جميع الوثائق والبيانات المطلوب.

وبعد التحقق من صحة البيانات والوثائق المطلوبة، تقوم بارسال رسالة التمويل حيث يتم إيداع مبلغ التمويل في الحساب الشخصي للمتقدم.

ويرجي العلم أنه يتم البدء في تسديد مبلغ التمويل مع صرف أول راتب، كما يمكن للمتقدم الاطلاع على جدولة الدفعات الخاصة بالسداد من خلال لوحة التحكم على الموقع الرسمي لمنصة سلفة.

ولتقديم علي تمويل منصة السلفة من خلال الرابط الآتي https://sulfah.com/

أقرا ايضا:خطوات الاعتراض علي حركة النقل الخارجي 1445

الوثائق المطلوبة للحصول على التمويل

وعن الاوراق المطلوبة للحصول علي التمويل، فكشفت المنصة، أنه يجب تقديم المستندات التالية إذا كان المتقدم يرغب  في الحصول على تمويل من منصة سلفة:

الوثائق التي توضح الحالة الخاصة بالمتقدم.

نسخة مصوره من الهوية الوطنية.

كشف مالي حديث للراتب الشهري للمتقدم، يتضمن ما عليه من التزامات مالية.

وتعتبر سلفة منصة رائدة في المملكة العربية السعودية تقدم حلولًا تمويلية واستهلاكية مصغرة، مع استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتهدف سلفة إلى تحقيق استقلال مالي لعملائها ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم وطموحاتهم المالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *