أزمة الفنان تامر حسني مع عزة 2024..التفاصيل الكاملة

أزمة الفنان تامر حسني مع عزة 2024..التفاصيل الكاملة

حالة من الجدل الواسع سادت بين الجماهير عقب إذاعة إعلان تامر حسني جديد، الذي علي آثره خسر مليون متابع، مما ادي الي زيادة معدلات البحث علي محرك العالمي جوجل حول أزمة الفنان تامر حسني مع عزة

وسنرصد خلال السطور التفاصيل الكاملة حول أزمة الفنان تامر حسني مع عزة

أزمة الفنان تامر حسني مع عزة

وفي ضوء البحث المتزايد عن أزمة الفنان تامر حسني مع عزة، ظهر تامر حسني في إعلانه الجديد وهو يقلّد المسحراتي، كما قدم، وبمشاركة مجموعة من المؤدين، استعراضا راقصا فيه مشاهد من أجواء رمضان في الشارع المصري، والأغنية بعنوان “افرح يا نايم”، وحقق الإعلان ما يزيد عن 316 ألف مشاهدة على القناة الرسمية للشركة على منصة يوتيوب.

وانتشر الإعلان وصور لتامر حسني وهو يحمل المنتج في يده علي نطاق واسع،  مما إدي الي إلغاء أكثر من مليون شخص متابعته على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، حيث انخفض المتابعون من 25 مليونا إلى 24 مليون متابع، كما انتشرت تغريدات ومنشورات عن الأجر الضخم الذي تقاضاه تامر، حيث ذكر البعض أنه حصل على مليون دولار تقريبًا، مقابل الظهور والغناء في الإعلان.

أزمة الفنان تامر حسني مع عزة

وكان شارك ايضا الفنان بعض مستخدمي منصات التواصل صورا  له وهو يشارك في حملات الهلال الأحمر التي انطلقت لمساعدة أهالي غزة، وبجوارها صورته في إعلان شركة الأغذية، مصحوبة بعبارات عن التناقض وانتقادات مختلفة، وعبارات مثل “لحقت تنسى يا تامر”.

أول رد من تامر حسني على حملة انتقاده

وبعد معرفة أزمة الفنان تامر حسني مع عزة، نشر الفنان توضيحا لانتقادات، التي تعرض لها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وقال

اولًا..”أنا على قوة الشركة من سنتين قبل أي أحداث وده مش أول إعلان ده ثالث إعلان في عقدي، معلش احيانًا الكلام عند بعض الناس بيبقى سهل وتحديدًا لما بيكون دون علم بالعقود وبحيثيات الموضوع كله”.

ثانيًا..”أنا مضيت على عقد مكتوب فيه إنها شركة مصرية ولها سجل تجاري ضريبي مصري منفصل والبند قدامكم اهوه لصدق كلامي”.

ثالثًا.. “والأهم لأي حد بيشكك في انتمائي للقضية الفلسطينية هقوله أنا من 20 سنة وأنا في ضهر القضية ومش كلام وأغاني بس لاااااا..أنا روحت بنفسي معبر رفح أثناء الضرب لمساندة أهالينا هناك بأكبر حملة  معتقدش في حد هيخاطر بحياته ويروح بنفسه معبر رفح اثناء الضرب مجاملة مثلًا  “

اخيرًا  …”أنا لما قررت أكون الوجه الإعلاني للشركة من سنتين لأنه منتج مصري كل المصريين بيحبوه  و البطاطس من الفلاحة المصرية وبيتباع في مصر بس واتربينا عليه والاهم أن الشخص البسيط يقدر يشتريه في  ظل ظروفنا الاقتصادية واظن ده واضح في الاعلان  .. ده كان شعوري الشخصي اتجاه الحملة وأنا بمضيها من سنتين عشان كده كان واجب عليا التوضيح للجميع وللي مش واصلاله الصورة بكل احترام.. وشكرًا لكل اللي ردوا عني  و هما مغمضين حقيقي انتوا نعمة كبيرة من ربنا ألف شكر ورمضان كريم على الجميع”.

أقرا ايضا: عروض كارفور لشهر رمضان 2024..مفأجاة في الأسعار

نظرة حول تصريحات تامر حسني

وعقب تصريحات تامر حسني، أكد البعض  أن قوة العقود والاتزام بها، كما تشير إلى أهمية فحص التفاصيل والبيانات القانونية المتعلقة بالشركات والعقود قبل الخوض في أي تعاقد. كما تبرز هذه الحادثة أهمية الوعي والمعرفة بالأوضاع والظروف المحيطة بالعقود والشركات المتعاقدة.

كما أن تامر حسني يظهر مدي  استمراره في مساندة القضية الفلسطينية من خلال تذكير الجمهور بتاريخه الطويل في دعم القضية ومشاركته في العمل الخيري، وهو ما يعكس الجانب الإنساني والاجتماعي للشخصية العامة وضرورة تقديم الدعم للأقليات المحتاجة.

ورغم تعرضه الي الانتقادات الي أنه حرص علي  أهمية التوضيح والشفافية في التعامل مع الجمهور، كما سلط الضوء على أهمية احترام العقود والالتزام بها في الأعمال التجارية والإعلانية.

وختامًا لايمكن الحكم النهائي على نجومية أحدهم، بشكل فردي، إذ أنَّ الجمهور للفنان يعد المعيار الفريد والنادر، ضمن هذا المنطلق، وبخاصةً أنَّ النجومية من عدمها لا تقضي على الموهبة ولا تنفي أنَّها حاضرة.

ولمتبعة آخر اخبار الفنان تامر حسني من خلال الرابط الآتي
https://www.facebook.com/TamerHosny/?locale=ar_AR

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *